Tuesday, July 20, 2010

85



Bronia Gaston

Bronia Gaston ‎:)
بلداً هي لي أنا
دموعها دموعي أنا
أساها أساي أنا... ضميرها ضميري أنا
كل آمالي أنا
السلام يملاها يطلع من هنا
و الحمام يتشابى

July 2 at 3:58pm ·  ·  · Share · Promote
Moe Najem
Moe Najem 
Nancy Ajram and Hayda Wehbeh are both money making machines for the mass Arab media tycoons ;)
July 2 at 4:03pm ·  ·  · Flag
Bronia Gaston
Bronia Gaston 
تقدل طفلة حلوة و بين إيديها كتابها
و الحبوبة تمسح بالحنين أكوابها
و القمرية تصدح تستريح دبابة
القطر القبيل يمشي و يشق الغابة
البالمبو يفتح للقلوب أبوابها‬
و النقارة ديك أم كيكي و الربابة

البلد الحنين الدرته يمة و يابا
بين العالمين عزة و جلال و مهابة
البلد الحنين سميته يمة و يابا
بين العالمين عزة و جلال و مهابة
الحزن القديم تمطر تزيله سحابة
لا أطفال حزاني و نازحين و غلابة

في العصرية شفع جارية لي ألعابها
الشاي في المغارب ذكريات و صبابة
أشجار التبلدي العامرة بي ترحابها
و أشجار النخيل و خضرتها الخلابة

ناس من كل لون اتعمرت أنسابها
النيل في الهجير دوزن وتر أعصابها
سمحة الدنيا بينا و بين ايديها حبابها
يانا أهل بلدنا و قدرتها الغلابة
July 2 at 4:12pm ·  · 
Bronia Gaston
Bronia Gaston 
It's different in Sudan dear Moe :)
I love both the lyrics and the music. Let me know if you need help understanding any part of the song ^_^
July 2 at 4:20pm ·  · 

No comments: