Tuesday, July 20, 2010

34

Ahmad Salem

Ahmad Salem ‫بعد جولة في جروبات "من حقي أسأل" أصبت بحالة من القرف والغثيان بسبب الأسلوب السوقي والهابط لأصحاب تلك القنوات. هل يضحك هؤلاء على الناس أم على أنفسهم؟ ألا يخجلون من المسلسل الهابط الذي يقدموه ويهدرون وقتهم والأهم وقت الناس فيه؟ شئ مخزي يثبت أن الغباء والجهل والتعصب والتطرف ليس لهم عقيدة أو دين محدد!!!
بعد إذن صاحبة القناة سأقوم هنا بعرض الأسئلة التي طرحوها والرد عليها وأتمنى للجميع وقت مفيد ونقاش متحضر.
تحياتي.‬

June 2 at 10:38am ·  ·  · Flag
Bronia Gaston
Bronia Gaston 
تفضل يا أحمد بطرح ما تشاء
و لكن أرجو أن تتجنب الإكثار الشديد من عبارات الشتم و السباب فهي تفسد جو النقاش المفيد و المتحضر الذي تدعو إليه

بعض الهدوء و الرقي لن يضر بطرحك ما دمت تؤمن أن الحق معك
:)‬
June 3 at 12:19pm ·  · 
Bronia Gaston
Bronia Gaston 
و كذلك أرجو مراعاة عدم إغراق الوول بالبوستات منعاً للتشتيت

أفضل أن تتم مناقشة المواضيع المطروحة فعلاً قبل الانتقال لطرح أشياء جديدة

أعتقد تكفي الأسئلة التي قمت بطرحها في الوقت الحالي‬

بإمكانك أيضاً مناقشة أطروحات "من حقي اسأل" على صفحاتها الخاصة بها مباشرة و هذا خيار آخر متاح

لك جزيل شكري
June 3 at 12:38pm ·  · 
Ahmad Salem
Ahmad Salem 
مرحبا برونيا جاستون
بداية أشكرك على سماحك لي بطرح ما أشاء.
ثانيا أنا لم أسب ولم أشتم وهذا ليس أسلوبي أبدا
ما قلته لا يساوي واحد على عشرة مما يقولوه في جروباتهم البائسة.
وأنا عندما قلت غباء وجهل وتعصب وتطرف فأنا كنت أصفهم بالفعل ولم أشتمهم‬
وإذا أردت فأنا على استعداد لإرسال بعد مشاركاتهم لك لتتأكدي بنفسك.
ولا تقلقي فأنا أسلوبي عادة هادئ وراقي ودائما أفترض حسن في غيري من الناس
تحياتي.
June 3 at 5:43pm ·  ·  · Flag
Ahmad Salem
Ahmad Salem 
أنا موافق أن نناقش النقاط المطروحة قبل الانتقال لغيرها
أما بالنسبة لمناقشة النقاط على تلك الجروبات فلا أحبذ هذا للأسباب التي ذكرتها بالأعلى. هؤلاء يا عزيزتي لا يبحثون عن حوار أو نقاش متحضر. هؤلاء غضرهم الحقيقي ازدراء وتحقير المعتقدات والمتدينين وأنا خبرت هذا بنفسي ولم يخبرني به أحد.

أنا اخترت هذا الوول لأنه هادئ نوعا ما ولأنه وول ضد الصهيونية عكس باقي الوول الإلحادية
هذا على الرغم من أني أرى في كلامك هنا وفي جروبات أخرى تهكما وكرها شديدا للإسلام لكن هذا شأنك الخاص ولا يهمني بتاتا‬

تحياتي.
June 3 at 5:48pm ·  ·  · Flag
Bronia Gaston
Bronia Gaston 
مرحباً بك مرة أخرى
و أشكرك على حسن ظنك. و لكن أحب أن أوضح لك أن الملحد عموماً و خصوصاً الملحد المناهض للأديان مثلي لا يتوقع منه أن يتعامل مع الأديان باحترام و هذا لأن لديه قناعة بأن الأديان هي مصدر كبير من مصادر الشرور
و أوضح لك هذه النقطة حتى لا تصدم لاحقاً فيما ستسمعه مني

و أحب أن أنبهك إلى أن الجو الذي تصنعه الكلمات التي تستخدمها في حق الآخرين ‬من البشر مثل
القرف، الغثيان، السوقي، الهابط، مخزي، الجهل، الغباء، التطرف، التعصب
و كلها في تجمع واحد
هو جو مقبض للنفس و أنا لا أستسيغه و صراحةً لا أحب أن أجده على صفحتي من حيث هربت منه أساساً
ثم أن تجمع كل هذه الأوصاف في بوست واحد تعطيك إحساس التهجم أكثر من الوصف المجرد و لذا أتمنى أن تأخذ طلبي في الامتناع عن استخدام هذا الأسلوب هنا بعين الاعتبار و لك فائق الشكر‬
June 3 at 6:15pm ·  · 
Ahmad Salem
Ahmad Salem 
عزيزتي برونيا أنا أعلم تماما موقف الملحد والملحد المناهض للأديان. أنا أعلم هذا من كلامك هنا وفي جروبات أخرى.
بالتالي لا أعتقد أن كلامك سيصدمني لأني أعتقد أني سمعت ما هو أكثر من هذا.
بالنسبة للكلمات التي استخدمتها فهذا كان رد فعل مني على ما هو أكثر من هذا كما وضحت. وفي كل الأحوال أعدك بألا أستخدم هذه الكلمات مرة أخرى هنا.

تحياتي.‬
June 3 at 6:43pm ·  ·  · Flag
Bronia Gaston
Bronia Gaston 
بإمكانك أن تستخدمها و لكن باقتصاد
:) فمن منا لا يشتم بعض الأحيان؟

أحب أن أترك الأمر لتقديرك
أعتقد أنك قادر على ذلك‬
June 3 at 7:16pm ·  · 
Ahmad Salem
Ahmad Salem 
شكرا لك على حسن ظنك.
وبصراحة أنا لا اريد التطرق إليهم لا من قريب ولا من بعيد.
عالم ما بتستاهل.

تحياتي.‬
June 3 at 8:41pm ·  ·  · Flag
Bronia Gaston
Bronia Gaston 
لا بأس و إن كنت لا أشاطرك رأيك فيهم
لك التحية‬
June 3 at 9:00pm ·  · 
Ahmad Salem
Ahmad Salem 
أحترم رأيك وإن كنت أختلف معه.

تحياتي.‬
June 3 at 9:49pm ·  ·  · Flag

No comments: